تونجكسيانج الصغيرة بوس الخاصة للمنتجات البلاستيكية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
نوعية جيدة مبر وسائل الإعلام الحيوية للمبيعات
مبر الخاص بك هو جيد جدا، تلقيت البضاعة منك، شكرا لمساعدتكم لشحن البضائع في وقت سابق.

—— سيلفيو روبرتو روميرو

تلقيت بك لوحة و يبدو في جيد! أريد أن وضع النظام ل 1 * 40'ft حاوية الآن ونأمل يمكنك أن تفعل نفس نوعية العينة.

—— مارتن

شكرا لكرم الضيافة الخاص بك و مبر الخاص بك هو جيد جدا. أعتقد أننا يمكن أن تتعاون جيدة جدا في المستقبل القريب

—— برونو

ابن دردش الآن

Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd.

1 2 3 4 5 6 7
Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd. Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd. Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd. Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd. Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd. Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd. Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd.
موقع مختبر EQUIPPMENT براءة اختراع مراقبة الجودة معرض تفاصيل المعرض

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : رئيس صغير
عدد الموظفين : 300~400
المبيعات السنوية : 20000000-30000000
سنة التأسيس : 1992
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 50% - 60%

معلومات عنا

تأسست بوس الصغيرة في عام 1992، واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين المتخصصة في المنتجات البلاستيكية، وقد تطورت تدريجيا من مصنع صغير في إنتاج الأعمال الموجهة نحو الابتكار كبيرة تملك ثلاثة مصانع، مع مصانعها تنتشر من 24،000 M2 وورش العمل أكثر من 39،000 M2، و وبناء المبنى السابع في العملية.

على مدى السنوات ال 23 الماضية، وقد بوس صغيرة مكرسة منذ فترة طويلة للبحث والتطوير من الصيغ البلاستيكية، والابتكار في تكنولوجيا البثق من البلاستيك وتجهيز وتحويل معدات الآلات. وهي تستثمر الملايين في البحث والتطوير التقني كل عام، وأقامت علاقات جيدة مع مختبرات جامعة ووهان المعروفة وجامعة تونجي. مع الفنيين المحاسبة إلى 30٪ من أكثر من 200 موظف، بوس الصغيرة لديها الصيغة البلاستيكية الأكثر مهنية في الصين وفريق تشارك في الابتكار و R & D من ملامح البثق.

 

وقد وضعت الشركة عملية لتطوير منتجات جديدة مع البحث والتطوير التقني في جوهرها، بما في ذلك البحث والتطوير من الصيغ المركبة، والتفتيش على المواد المختبرية، وتطوير قوالب والتحول والابتكار من الآلات والمعدات، الإنتاج على نطاق واسع من قسم الملف الشخصي قذف. وتنفذ نظام ضمان الجودة إسو 9001 سواء في التكنولوجيا الأساسية من المواد الخام أو الإنتاج الضخم لمحات ورشة العمل. وفي الوقت نفسه، فإنه يعمل من أجل العمل الجماعي بين جميع الإدارات لتزويد العملاء أكثر مهنية ومراعاة الخدمات.

 

بك المركب، البنود الأساسية، هي الأكثر مبيعا المنتجات المحلية. وفي الوقت نفسه، فقد أصبح أكبر مصدر للصين من المواد الخام مع أصناف كاملة من بيليه وأكبر كمية من بلد التصدير الوجهة. وقد تم تصدير منتجاتها إلى أوروبا وأمريكا وأستراليا وجنوب شرق آسيا، الخ.

 

منذ عام 2000، تعمل الشركة في قطاع البثق البلاستيكي. بسبب خبرتها الغنية في البحث والتطوير من المواد الخام والموارد، فإنه يتطور بسرعة الكثير من المنتجات مبيعا البثق الشخصي، بما في ذلك حبة الزاوية البلاستيكية، وملامح البثق و مبر بيوفيلتر وسائل الإعلام، وما إلى ذلك مع صيغة ناضجة ومستقرة، وبأسعار تنافسية وثابتة جودة، الملف الشخصي البثق المنتجات انتقلت مثل أوروبا وأمريكا وأستراليا في عام 2000.

 

التمسك فلسفة "السعي إلى بذل أفضل وخلق أقصى قيمة لعملائنا"، ونحن نستفيد لعملائنا وتحسين نوعية المنتجات في نفس الوقت من خلال r & d والابتكار من المواد الخام و تكنولوجيا الإنتاج. مع نفس أو حتى نوعية أفضل من المنتجات الأوروبية والأمريكية، وقد تم التعرف على المنتجات قذف الشخصي بشكل جيد وبدعم من قبل عملائنا الذين يصبحون أكبر وأكبر.

 

في الوقت الحاضر، فتحنا مكاتب في ييوو، مقاطعة تشجيانغ وإثيوبيا لتزويد عملائنا على حد سواء في الداخل والخارج مع أفضل الخدمات. لدينا الأكثر مبيعا البنود تنطوي بك حبة الزاوية، المواد الأحذية، حديقة خرطوم المواد و مبر بيوفيلتر وسائل الإعلام، الخ.

 

ونحن نعتقد بعمق أن الابتكار التقني هو الأساس لتطوير البلاستيك التي لديها آفاق واسعة في السوق كبديل للمعادن. كما المؤيدين المؤمنين، وسوف نسعى باستمرار لتطوير سوق أوسع لعملائنا.

تفاصيل الاتصال
Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd.

اتصل شخص: Miss. Ivy Wong

الهاتف :: 86--15868365820

الفاكس: 86-573-88493997

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

العائمة تصفية وسائل الإعلام

معالجة المياه العائمة تصفية وسائل الإعلام 64 الثقوب K5 الحيوية وسائل الإعلام مع العذراء مادة هدب

اللون الأبيض العائمة تصفية وسائل الإعلام مع العذراء هدب المواد لمعالجة مياه الصرف الصحي

تنظيف الذاتي بركة السمك العائمة تصفية استهلاك الطاقة أقل

مبر وسائل الإعلام الحيوية

مبر وسائل الإعلام الحيوية مع هيبس العذراء المادة حجم 5 * 10mm أي لون كرات بيوسيل الثقيلة الثقيلة

K3 معالجة المياه مبر بيو ميديا ​​هدب بيو سيل كولورول بلاستيك

عالية الكفاءة مبر وسائل الإعلام الحيوية K1 مايكرو وسائل الإعلام 12MM X 9MM اللون الأبيض

البلاستيك تصفية وسائل الإعلام

الأبيض نقل سرير البلاستيك تصفية وسائل الإعلام 20 سنوات مدى الحياة مع العذراء هدب المواد

مساحة السطح عالية من البلاستيك تصفية وسائل الإعلام عملية بسيطة الصيانة لنشاط MBBR برج التبريد

ماء أبيض بلاستيكي مرشح وسائل الإعلام هدب متحرك سرير بيوفيلم مفاعل

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة مبر تصفية وسائل الإعلام المزود. Copyright © 2017 - 2019 mbbrfiltermedia.com. All Rights Reserved.

Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd.

Home About Us

History

I'm Online Chat Now
China Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd. certification
Your MBBR is very good, i received the goods from you, thanks for your help to ship the goods earlier.

—— Silvio Roberto Romero

I received your pvc panel and it looks vey good! I want to place the order for 1*40'ft container now and hope you can do same quality as the sample.

—— Martin

Thanks for your warm hospitality and your MBBR is very good. I think we can cooperate very good in near future

—— Bruno

Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd.

companyPics.title0
companyPics.title1
companyPics.title2
companyPics.title3
companyPics.title4
companyPics.title5
1 2 3 4 5 6
LOCATION PATENTS QC EXHIBITION PRODUCTION TEAM
Company Details:
Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Small Boss
No. of Employees : 300~400
Annual Sales : 20000000-30000000
Year Established : 1992
Export p.c : 50% - 60%
Verified by
Info marked by “ ” is verified by SGS

Business License

Foreign Trade Record Registration Form

Quality Management System Certificate

Product Certification

ABOUT US

Small Boss was established in 1992, one of China’s leading manufacturers specialized in plastic products, has gradually developed from a small factory into a large production innovation-oriented business owning three factories, with its plants spreading out 24,000 m2 and workshops over 39,000 m2, and its seventh building construction in process.

 

Over the past 23 years, Small Boss has long dedicated to the research and development of PVC formulas, innovation of extrusion technology of plastics and processing and transformation of machinery equipment. It invests millions in technical research and development each year, and has established good relations with the laboratories of well-known Wuhan University and Tongji University. With its technicians accounting to 30% of more than 200 employees, Small Boss has China’s most professional plastic formula and a team engaged in the innovation and R&D of extrusion profiles.

 

The Company has set out a process for development of new products with the technical research and development at its core, including the research and development of compound formulas, inspection of Laboratory materials, development of moulds, transformation and innovation of machinery equipment, and large-scale production of extrusion profile department. It implements Quality Assurance System ISO 9001 whether in the core technology of raw materials or mass production of workshop profiles. Meanwhile, it works for the teamwork among all departments to furnish customers the most professional and considerate services.

 

PVC compound, its core items, are the best-selling domestic products. At the same time, it has become China’s largest exporter of raw materials with the full varieties of pellet and largest quantity of export country of destination. Its products has been exported to Europe and America, Australia and Southeast Asia, etc.

 

Since 2000, the Company has been engaged in plastic extrusion profile. Because of its rich experience in R&D of raw materials and resources, it quickly develops lots of best-selling extrusion profile products, including pvc corner bead, extrusion profiles and MBBR biofilter media, etc. With its mature and stable formula, competitive price and steady quality, profile extrusion products moved upmarket such as Europe, America and Australia in 2000.

 

Upholding the philosophy “Endeavor to do better and create maximum value for our clients”, we benefit to our customers and improve the quality of products at the same time by and through R&D and innovation of raw materials and production technology. With its the same or even better quality than European and American products, profile extrusion products has been well recognized and supported by our customers who become larger and larger.

 

At present, we have opened offices in Yiwu, Zhejiang Province and Ethiopia to provide our customers both at home and abroad with better services. Our best-selling items involve PVC corner bead, shoes material, garden hose material and MBBR biofilter media, etc.

 

We believe deeply in that technical innovation is the foundation for development of plastics which have a broad market prospect as a substitute of metals. As your faithful supporter, we will persistently strive to develop a broader market for our clients.

Contact Details
Tongxiang Small Boss Special Plastic Products Co., Ltd.

Contact Person: Ms. Lily Fan

Tel: 15968397605

Fax: 86-573-88493997

Send your inquiry directly to us